موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نادى الزمالك يحدد 7 شروط لاختيار المدير الفني الجديد

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 11:56 am
بلغ

نادى الزمالك يحدد 7 شروط لاختيار المدير الفني الجديد



وضعت اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مجموعة من المحاور التي تتعلق باختيار المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي، والرحيل لتدريب فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.
وكشف مصدر داخل النادي، أن اللجنة أكدت أن المدرب الجديد لابد أن يكون مناسب لمشروع الزمالك وأهدافه المستقبلية، ويراعي الأخطاء التي وقع فيها مدربو الفريق السابقين، حتى لا تتكرر مع المدرب الجديد.
وشدد المصدر أن اللجنة استقرت على أن المدرب القادم سيكون أجنبي، حيث أن المدرب الوطني يتعرض لضغوطات أكثر من الأجنبي مما يؤثر على نتائجه مع الفريق، وأن تكون السيرة الذاتية كبيرة، ومعرفة مدى قدرته على تحقيق طموح إدارة النادي والجماهير في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.
وأشار المصدر: اللجنة أكدت أنه يجب أن يكون المدرب الجديد قد سبق له العمل في الوطن العربي وأفريقيا، ولديه سجل حافل أيضاً، وأن يتقاضى راتبه بالجنيه المصري وليس بالدولار، وصغير السن، وأن تكون ميوله للأداء الهجومي.
تفاصيل أزمة كارتيرون مع رئيس الزمالك ورحيله عن تدريب الفريق
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.
وكشف مصدر مقرب من المدرب، أن "كارتيرون" دفع الشرط الجزاء، ورحل لتدريب فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

christian dogma


وجدد المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا.
وغادر كارتيرون مران الفريق، أمس غاضبا بعد اجتماعه مع رئيس النادي، دون الكشف عن أسباب خلافه مع رئيس النادي، والذي اجتمع بدوره مع اللاعبين بعد رحيل المدير الفني الفرنسي للزمالك.
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play