موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الانبا اغاثون يخرج عن صمتة ببيان عقب لقائة بقداسة البابا تواضروس

منذ 5 يوم
September 16, 2020, 12:09 pm
بلغ

الانبا اغاثون يخرج عن صمتة ببيان عقب لقائة بقداسة البابا تواضروس

+ شكرا لك يارب .

+ ردا علي ما احدثته .
+ ساره علام من شقاق في الكنيسه.
+ البابا والانبا اغاثون حبايب .
+ قال الأنبا أغاثون أسقف كرسي مغاغة والعدوة، إنه تم عقد لقاء بالمقر البابوي بالقاهرة ، مساء اليوم، مع قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
وشارك باللقاء الأنبا هدرا مطران أسوان وتوابعها، الأنبا إبرام مطران الفيوم وتوابعها، والأنبا دانيال سكرتير المجمع المقدس، الأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي، والأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة .
وأضاف الأنبا اغاثون في بيان صادر عن مطرانية الأقاط الارثوذكس لمركزي مغاغة والعدوة ، اليوم، "التقينا مع غبطته ، واستقبلنا بكامل المحبة والاخوه ، ونؤكد اننا لا نقبل أيه اساءه للكنيسة ، أو لقداسته ، فهو ابونا كلنا ، وله كل احترام وتقدير" .
وتابع "أما بخصوص الدعوي المرفوعة حاليا ، تم توضيح انني قمت برفعها بصفتي الشخصية كاسقف كرسي مغاغة والعدوة، ونرحب بالحلول المطروحة كما وعدت سابقاً ، مع ارشاد قداسة البابا ، وكل ما يهمنا أولا واخيرا ، سلام الكنيسة ، والسلام الاجتماعي ، ومحبتنا نحن المصريين بعضنا لبعض ، ووطنا المحبوب، طالبين صلوات غبطته والاساقفة الاجلاء الحضور" .








christian dogma


christian dogma


christian dogma


٨٠٨٠
٩ تعليقات
١٢ مشاركة
أعجبني
تعليق
مشاركة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play