موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

العشرات يشيعون ممرضة توفيت بـ كورونا بكفر الشيخ

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 1:32 pm
بلغ
صورة أرشيفية




شيع العشرات من أهالي مدينة بيلا، في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جثمان مشرفة تمريض توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، داخل مركز العزل بمستشفى بلطيم، حيث أكد الأهالي أنها أصيبت بالفيروس أثناء عملها، معتبرين أنها "شهيدة الواجب".

وأصيبت "ليلى عبدالعال"، مشرفة التمريض بمستشفى بيلا المركزي، أثناء عملها في علاج المرضى بالمستشفى الذي تعمل به، وتدهورت حالتها ليتم احتجازها بوحدة العناية المركزة بمستشفى بيلا، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى العزل الصحي بمدينة بلطيم، حيث توفيت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا".

وكانت نقابة التمريض في كفر الشيخ، قد نعت الممرضة الشابة، وهي زوجة وأم لـ3 أبناء، بعدما لفظت أنفاسها متأثرة بإصابتها بفيروس "كورونا"، أمس، كما تحول عدد من صفحات الممرضات على موقع "فيسبوك"، إلى دفتر عزاء لمشرفة التمريض بمستشفى بيلا.

وتم تسليم جثمان الممرضة إلى ذويها بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وبعد الانتهاء من تغسيله وتكفينه داخل مستشفى العزل، حيث جرت مراسم دفن الجثمان وفق الإجراءات الاحترازية، بإشراف فريق من الطب الوقائي.
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play