موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ابنة عمرو دياب الصغرى مع طفلتها في صورة تتسبب في جدل

منذ 5 يوم
September 16, 2020, 2:34 pm
بلغ

عادة بنات الفنان عمرو دياب يتسبب في جدل بجمالهن، حيث شاركت الابنة الصغرى لـ«دياب» بصورة مع شقيقتها، وهما تستمتعان بأوقاتهما معًا، واصفة الشقيقة جانا بـ«طفلتها»، وكعادتهما خطفتا الأنظار بإطلالتهما وصورهما، حيث يعيشان بإحدى الدول الأجنبية.
وقالت «كنزي» لشقيقتها عبر «إنستجرام»: «أنا وطفلتي»، ومن جديد كررت وصفها لأختها مرة ثانية، بعد نشر «جنا» الصورة ذاتها، عبر صفحتها الشخصية، من هنا شاركت كنزي بوسم طفل صغير، ورغم كونها الأصغر تصف الكبرى بطفلتها أما والدتهما، والتي كانت زوجة الفنان الثانية، زينة عاشور، أرسلت وسم القلب لهما.
وسرعان ما أدت صورتهما إلى تضارب بالتعليقات، بعد ظهور كنزي بالتنورة القصيرة والثانية أيضًا بالملابس المكشوفة، فيتساءل أحد المتابعين: «فين أبوكم؟»، ويعلق ثان: «هما متربيين بره مصر وعايشين في إنجلترا طبيعي تكون إطلالتهم كده»، في حين أشاد آخرون بجمال ملامحهما: «حلوين أوي».
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play