موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسميا .. الأنبا أغاثون يتنازل عن دعوى قضائية ضد كاتبة صحفية

منذ 5 يوم
September 16, 2020, 3:07 pm
بلغ

رسميا الأنبا أغاثون يتنازل عن دعوى قضائية ضد كاتبة صحفية


أعلن الدكتور عماد جاد، عضو مجلس النواب، عن تفاصيل تنازل الأنبا أغاثون أسقف مغاغة والعدوة ضد الصحفية سارة علام، بشأن كتابها عن قضية مقتل الأنبا إبيفانيوس.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه تم إنهاء الخلاف بين الأنبا أغاثون، أسقف مغاغة والعدوة، وبين الصحفية سارة علام خلال جلسة جمعتهما بمقر إقامة أسقف مغاغة بالجيزة بحضوره، وقد تنازل عن الدعوى المقامة من جانبه ضدها، وذلك بمباركة قداسة البابا تواضروس الثاني.

وتابع "جاد"، في بيان له قائلًا: "حضر الجلسة النائب مجدي ملك، ومحمد سعد عبدالحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، والأباء القمص أغاثون طلعت، وكيل عام المطرانية، والقمص عذرا متى، وكيل المطرانية، مؤكدًا على حرص الكنيسة القبطية دائمًا على صنع السلام ونشر المحبة".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play