موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مواجهة أحمد حسن وزينب بفيديو ترهيب طفلتهما

منذ 5 يوم
September 16, 2020, 3:43 pm
بلغ



مواجهة أحمد حسن وزينب بفيديو ترهيب طفلتهما
 
تباشر جهات التحقيق، عملها مع اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بالتحقيق في اتهامهما بترهيب طفلتهما في مقطع فيديو عبر يوتيوب.

وأنكر أحمد حسن وزينب جميع الاتهامات الموجهة لهما، مؤكدين أن التصوير كان من أجل عمل ذكريات لهما وليس تحقيق أي أرباح.

وأضافا أنهما يتربحان من يوتيوب من قبل ولادة نجلتهما، وأنهما لم يتعمدا ظهورها لتحقيق أي أرباح.

وكانت جهات التحقيق، قد استمعت لأقوال الإخصائي الاجتماعي بوزارة التضامن في بلاغ مجلس الأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر.

وقال أخصائي الأمومة والطفولة، إن أحمد حسن وزوجته أرهبا ابنتهما الصغيرة وأنهما يستغلان الطفلة في التربح من ورائها بنشر فيديوهات مسيئة لها، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرضا حياة طفلتهما للخطر ولكن هناك بلاغا آخر تقدم به مجلس الأمومة والطفولة ضد  اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر في فيديو آخر.

وكان رجال المباحث بالقاهرة قد تمكنوا من ضبط المتهمين بناء على إذن من النيابة بعد تقديم المجلس القومى للأمومة والطفولة بلاغا ضد أحمد حسن وزوجته بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما، تم القبض عليهما بالقرب من الدائرى بدائرة قسم البساتين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play