موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البنك المركزي يصدر قرارات جديدة بشأن إلغاء بعض الرسوم والعمولات

منذ 3 يوم
September 16, 2020, 5:31 pm
بلغ

البنك المركزي يصدر قرارات جديدة بشأن إلغاء بعض الرسوم والعمولات 
كتب- مصطفى عيد:
أعلن البنك المركزي، أن مجلس إدارة البنك اتخذ عدة قرارات خلال اجتماعه أمس الثلاثاء من أجل تيسير تعامل العملاء مع البنوك في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن بينها مد العمل بإلغاء الرسوم والعمولات على بعض عمليات العملاء حتى نهاية العام الجاري.
وقال البنك في بيان له مساء أمس إن هذه القرارات تأتي في إطار ضمان استمرارية قيام البنوك بأعمالها وأنشطتها المختلفة لتلبية احتياجات العملاء خاصة في ظل الظروف الحالية مع مراعاة حماية عملاء وكوادر القطاع المصرفي بتقليل التعامل المباشر قدر الإمكان,
وأضاف أن هذه القرارات تستهدف أيضا الحفاظ على المكتسبات التي تحققت الفترة الماضية من حيث تزايد الإقبال على استخدام وسائل وقنوات الدفع الإلكترونية بما يتماشى مع رؤية وأهداف البنك المركزي للتحول إلى مجتمع أقل اعتماداً على أوراق النقد.
وأوضح أنها تأتي في ضوء قرارات البنك المركزي ذات الصلة بالإجراءات والتدابير الاحترازية المتعلقة بمواجهة جائحة "كورونا" والتي تم إصدارها بدءاً من 15 مارس 2020 والأيام اللاحقة له بفترة سريان مدتها ستة أشهر.
ويرصد مصراوي في الإنفوجرافيك أبرز هذه القرارات التي اتخذها مجلس إدارة البنك المركزي، وفقا لبيانه أمس.
نقلا عن مصراوى

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play