موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق لبهاء سلطان بشأن فسخ تعاقده مع نصر محروس

منذ 3 يوم
September 16, 2020, 6:09 pm
بلغ


رغم إعلان الفنان بهاء سلطان فسخ تعاقده مع شركة فري ميوزيك المملوكة للمنتج نصر محروس، ونفي الأخير للأمر، إلا أن سلطان لا يزال يؤكد أن الحكم لصالحه.
نصر محروس لـ"في الفن": فسخ عقد بهاء سلطان عكس الحقيقة والحكم لصالحي
كتب بهاء عبر حسابه الرسمي على Facebook: "أولا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم وقد ايه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبة لي وأثر معايا نفسيا خلال الفترة اللي فاتت بس الحمد لله القضية أخذت شكل من الناحية القانونية أفضل وقريبا هطلع أوضح ما ترتب علي الجلسة الأخيرة من القضية والتي كانت أمس 9/15".

christian dogma


يذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان كانت من خلال أغنية مسلسل "ولد الغلابة" الذي عرض في رمضان الماضي.
كانت الفنانة إسعاد يونس، قد ناشدت المنتج نصر محروس بإنهاء الخلافات والنزاعات القضائية بينه وبين المطرب بهاء سلطان، والتي منعت الأخير من الغناء لفترة طويلة.
وأكدت إسعاد أنها مستعدة أن تذهب لنصر وتقبّل رأسه حتى يتم الصلح بينه وبين بهاء، مضيفة: "يا نصر إنت حبيبي وعارف أنا بحبك وبعشقك قد إيه، إنت أخويا وعشرة سنين طويلة أنا نفسى نفك الاشتباك ده بقى خلاص كبرنا، يمكن اللي جاي مش قد اللي راح، عشان كده أنا أرجوك إننا نقعد سوا ومستعدة اجي وأبوس على دماغك إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان".
تابعت رسالتها: "لازم الدنيا تكمل لأن السوق ناقص صوت بهاء واحنا كلنا واحشنا بهاء زي انت ما بتوحشنا لما بتغيب وتغيب عن اكتشاف الأصوات الجميلة اللي بتقدمها، ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا والكلام ده؟! وحياة السنة الجديدة حرام إن الصوت ده يقعد في البيت".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play