موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

االفنان بهاء سلطان يوجه رسالة لجمهوره بعد فسخ تعاقده مع نصر محروس

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 6:18 pm
بلغ

االفنان بهاء سلطان يوجه رسالة لجمهوره بعد فسخ تعاقده مع نصر محروس
عقب فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، قرر المطرب بهاء سلطان توجيه رسالة لجمهوره، حيث كتب على صفحته الرسمية على "فيس بوك": "اولًا انتوا واحشني جدا ومبسوط من رد فعلكم وقد ايه بعدي عنكم والانتظار كان صعب بالنسبالي وأثر معايا نفسيا خلال الفتره إلى فاتت، بس الحمدلله القضية اخذت شكل من الناحيه القانونيه أفضل وقريبا هطلع اوضح ما ترتب على الجلسة الاخيره من القضية والتي كانت امس 9/15".






يذكر أن بهاء سلطان أعلن صباح اليوم عن فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس بعد سنوات طويلة من النزاعات ومنع بهاء عن الغناء، ونشر بهاء اَية قراَنية: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم"، وعلق عليها قائلًا: "الحمد الله تم فسخ عقدي مع شركة فري ميوزيك نصر محروس".
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play