موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الزمالك يعلن مفاجأة حول خليفة كارتيرون

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 7:31 pm
بلغ

 الزمالك يعلن مفاجأة حول خليفة كارتيرون
 أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا يعد المرشح الأول، على قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.   المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- أشار في تصريحات خاصة لمصراوي، إلى وجود قائمة مطولة من المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الزمالك.   وأوضح المصدر أن مسؤولين في الزمالك سيبدأوا إتصالاتهم مع فيريرا لاستطلاع رأيه حول تولي مهمة تدريب الفريق، في ظل عدم وجود ممانعة لعودته من جديد.   ورحل المدير الفني باتريس كارتيرون عن الزمالك مساء أمس، الثلاثاء، بعدما قرر فسخ التعاقد مع النادي، لتبدأ رحلة مفاوضات إدارة القلعة البيضاء مع خليفة له.   وكان فيريرا قد تولى تدريب فريق سانتوس البرازيلي منذ عدة أشهر ماضية، لكنه رحل عن مهمته منتصف شهر أغسطس الماضي ليصبح حرًا بدون عقد.   الجدير بالذكر أن فيريرا سبق وأن تولى تدريب نادي الزمالك عام 2015، قبل أن يرحل منه إلى السد القطري ومن ثم سانتوس.

 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play