موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من قداسة البابا تواضروس .. كورونا لم ينتهي بعد

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 8:48 pm
بلغ

تحذير من قداسة البابا تواضروس كورونا لم ينتهي بعد
قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، ان الكنائس عادت تواصل أنشطتها وخدمتها تدريجيا، بعد الإغلاق جراء فيروس كورونا.      وأضاف قداسته خلال عظته الأسبوعية، بكنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، نرجع لحياتنا الطبيعية، لكن خدوا بالكم، والتزموا بالإجراءات الوقائية للتصدي لعدوى الفيروس، بالذات مع دخول الشتا وتغيير الفصول.   لافتا :" الدولة بدأت تفتح المسارح والسينمات وقاعات المؤتمرات والفنادق، بأعداد كبيرة شوية، لكن ما زالت المسؤولية علينا كلنا،  كما لفت :" ومن يعتقد أن الفيروس لم يعد موجودا فهو مخطئ، فالفيروس موجود غصب عنا، لذلك من تظهر عليه أعراض عليه التزام المنزل."  

 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play