موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد حديث السيسي أنا والحكومة بنتحرق ..رد فعل مفاجيء من المصريين

منذ 1 شهر
September 16, 2020, 9:09 pm
بلغ

لا يتوقف الرئيس السيسي عن التعبير عن إحساسه بأوجاع المصريين وهمومهم في كل تصريحاته وأحاديثه ليخبر الجميع أنه منذ يومه الأول في حكم مصر وهو يعمل من أجل بناء بنية تحتيه بإمكانها أن تحمل مصر لمئات السنين وذلك ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي تصريحات الرئيس السيسي اليوم من خلال افتتاحه لمشروعات بالإسكندرية.





100عام مساعدات


ومن جانبه قال الرئيس السيسي إنه لم يسء أبدا في حديثه لأحد ، مضيفا: " من 100 عام وأكثر كانت الدولة المصرية ظروفها أفضل ولم تنس أن تساعد وتتعاون ، ولكن نرى البعض مع تغيير الصورة بيبحثوا عن هدم مصر ، وبيجهزوا قنوات وبيدفعوا فلوس لناس علشان يهدوا بلد ، وأنا بسأل المصريين هل ده رد الجميل بعدما تم خلال 100 عام ، اوعوا حد يهد بلدكم ويقلكم كلام كدب ".



وأشار "أن ما يفعلوه يرقى للخيانة والتآمر اقسم بالله أمام الله، احنا مش عاوزين حد يساعد إحنا متشكرين لكن ابعدوا عننا بشركم دي فيها 100 مليون عاوزينها تتقاتل وتتخرب إحنا بنصلح اللي بقاله سنين متساب



الحكومة بتتحرق


وأشار الرئيس المصري في حديثه إلى أبرز المجهودات التي تقوم بها الحكومة قائلاً: "أنا والحكومة بنتحرق عشان مصر متتحرقش عشان اللي ضمايرهم ضاعت ومش هاممهم حاجة وبيشككوا الناس البسطاء هتروحوا من ربنا فين لما تضيعوا 100 مليون".



وأشار إلى انه يوجد جدية في اتخاذ القرارات كما يوجد جرأة أيضا وذلك على الرغم تشكيك وهجوم البعض لتغيير الواقع وتحسين الموقف وأوضح بأن الزيادة السكانية تحتاج لإسكان.






الفرق بين مصر وألمانيا


وتطرق الرئيس السيسي في حديثه إلى الفرق بين مصر وألمانيا قائلا أن مصر تحتاج إلى مرافق وتعليم وبنية أساسية جديدة وأضاف سيادة الرئيس من خلال كلامه وقال بأن دولة مثل ألمانيا لا تزيد وتعمل على رفاهية شعبها بدل من وضع ميزانياتها في البنية التحتية لصالح التطور من أجل عدد السكان.



وتابع رئيس الجمهورية من خلال كلامه وقال بأن تراكمات السنين اللي فاتت كان سببها هو أن يتم توصيف خطأ وبالتالي اتحلت بشكل غلط وأنا عاهدت نفسي إنه في كل اللقاءات يكون ليا إسهام في شرح الموضوعات بشكل بسيط ويكون ذلك بعيد عن التعقيد وكل مستويات التعليم تستقبله.



رد فعل المصريين


ومن ناحية أخرى تفاعل المصريون برسائل الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد افتتاحه عدد من المنشآت التعليمية اليوم الأربعاء، بمحافظة الإسكندرية، وعبر المواطنين من مرتادي السوشيال ميديا عن تجديد دعمهم للرئيس السيسي بعد تصريحاته عن التعليم في مصر، والتشديد على دور الجامعات فى تنظيم ندوات للطلاب لتعريفهم بحجم التحديات فى الدولة المصرية وما تم إنجازه من مشروعات لتوعية الطلاب والتحذير من محاولات التشويه الإخوانية.



كما تصدر هاشتاج "السيسي" ترند "تويتر" في مصر، عقب انتهاء الرئيس السيسي من افتتاح افتتاحه عدد من المنشآت التعليمية اليوم، بمحافظة الإسكندرية، وتوالت رسائل الدعم للرئيس، فقال مغرد: يومًا ما سيفهم الشعب المصري بأكمله أنك فعلت ما لا يستطيع أحد غيرك فعله أيها الرئيس عبد الفتاح السيسي".



شعبك معاك


كما وجه مغرد ثان رسالة للرئيس قائلا: " شعبك معاك وبيحبك ياريس وفاهمين بتطور وتنمي البلد سيبك من كلام الاخوان عاوزين يطلعو من كل قرار موضوع ومشكلة الشعب اللي تحمل أعباء الاصلاح الاقتصادي مكمل معاك يا ريس ومستنين مصر ام الدنيا تبقي اد الدنيا والشعب لسة مفوضك كمل يا ريس كلنا معاك"، فيما قال مغرد ثالث: " السيسي رئيسى وأفتخر وللى مش عاجبه ينتحر".



وأضاف مغرد: "هو أنتم مفكرين جماعة الاخوان اللي قطر بتمولها بمليارات وتركيا لماهم عندها ومشغله قنوات ليل نهار تحريض علي مصر مشكلتهم مع السيسي !؟ لا يا حضرات ده الهدف الرئيسي كله إسقاط مصر وبالتحديد الجيش لأنه أكبر عقبه في طريق مخططاتهم من زمان وفي المستقبل".

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play