موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأه.. برشلونة غير قادر على التعاقد مع محمد صلاح

منذ 1 اسابيع
September 16, 2020, 10:31 pm
بلغ

مفاجأه برشلونة غير قادر على التعاقد مع محمد صلاح
أوضح تقرير إنجليزي، اليوم الأربعاء، أسباب صعوية انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية الحالية.
وانتشرت تقارير في الأيام القليلة الماضية تفيد بأن برشلونة يرغب في التعاقد مع صلاح لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
ووجهت شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، الضوء نحو هذه المسألة، وأشارت إلى أن انتقال صلاح لبرشلونة شائعات سخيفة، فصلاح قيمته المالية تصل لنحو 200 مليون إسترليني.
وأوضحت أيضا إلى أن برشلونة يعاني من مشاكل كبيرة ماليا، ولن يكن قادرا على التعاقد مع صلاح، بالإضافة إلى ذلك فإن ليفربول لن يفكر حتى في بيعه على أي حال.
وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة في حالة من الفوضي بالفترة الحالية، وأن صلاح لن يذهب إلى أي مكان في الانتقالات الحالية وسيبقى في ليفربول.
وأقلق صلاح جماهير الريدز بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك بعدما علق على مستقبله وقال:«لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث. دعونا نرى ما سيحدث، لكن في الوقت الحالي نفوز بدوري أبطال أوروبا ، نفوز بالدوري الممتاز، أنا سعيد».
وازدهر صلاح منذ انضمامه إلى الريدز في عام 2017، وساعد ليفربول على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا وأول لقب له في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).
يذكر أن الفرعون نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك"، أمام ليدز يونايتد في مباراة الجولة الأولى بالبريميرليج والتي انتهت بفوز الريدز ( 4 – 3).

نقلا عن الشروق
     
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play