موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شيخ متطرف ينهي حياة سائق توك توك بمقص

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 12:12 am
بلغ

خيم الحزن على أسرة بسام ضحية شيخ الخصوص المتطرف الذي أنهى حياته بعد مشادات كلامية وحديث متطرف من شيخ متعصب بسبب علو صوت المهرجانات الخارجة من مكبر الصوت الخاص بتوك توك  الضحية لتبدأ بعدها المشادات والمشاحنات ليسقط الشاب أرضا  وتنتهي الواقعة بجريمة قتل وتتشح الوجوه بالسواد حزنا على سند البيت كما وصفته أمه.
 
انتقلت الوفد لأسرة الضحية لكشف التفاصيل ورصد معاناتهم وبدأ أحمد عبد الشافي _ ميكانيكي _ والد الضحية وروي ليلة الحادث قائلا إنه يوم الواقعة تغيب عن العمل نظرا لظروفه الصحية التي حالت بينه وبين النزول وجلس كعادته وسط أولاده يتابع التلفزيون ويلم شمل الأسرة الصغيرة التي تتكون من ٥ أفراد حوله ، فبعد العمل يرتمون على فرشهم يتابعون وسيلتهم الترفيهية" التلفزيون".

تفقد الأب أبنائه فلاحظ غياب بسام، سأل عنه فاخبره أبنائه انه سيعود قريبا، فهو يعمل "سائق تو توك" ملك لأحد أقاربه ويتأخر عادة، غير مدركين أن القدر له كلام آخر في موضوع عودة بسام إلى البيت.
 
صراخ بعيد يقترب تدريجيا، وتزداد كلمات الاستغاثة وضوحا شيئا فشيئا ،" بسام انضرب"، كلمات نقلها أصحاب بسام إلى مسامع أحمد والد الضحية، صعق أحمد من هول ما سمعه، خرج
خلفهم ليتفقد فلذة كبده. 





 
واستجمع الأب ما تبقى من قواه ليسأل ابني ماله، ليذهب به بعض الشباب إلى مكان الواقعة، ويقلب الأب المكان بعينيه فلا يجد قرة عينه، ويخبره البعض أن أصحابه نقلوه للمستشفى.
 
ونقل أصدقاءه تفاصيل المشاجرة الدموية لوالده واخبروه أن بسام توقف بمركبته التوك توك في هذا المكان مسرح الجريمة ، ليخرج عليه شيخ يدعى "أحمد. م"، ويطلب منه خفض صوت "الكاسيت".
 
وتابع شهود العيان ارتفع صوت بسام والشيخ، ومد الجاني يده وقطع أسلاك مضخم الصوت، واحتد الموقف بينهما، فاستل الشيخ مقص من محل حلاقة وسدد لضحية ٣ طعنات في البطن.
 
استمع الأب إلى الكلمات، وتقطعت أنفاسها وانطلق مسرعا إلى  مستشفى الحياة، التي نقل لها ولده، ومجرد وصوله كانت أخبار أكثر حزنا تنتظره، فالمصائب لا تأتي فرادى، قال له الطبيب " البقاء لله"، وأمره بأخذ الجثة للمنزل.
 
هوى أحمد صاحب الخمسين عاما أرضا، فراسه ثقلت ورجلاه لم تتحملاه، من فرط ما سمع، وشريط باهت يمر أمام عينيه لحيات ابنه، انصاع الأب لكلام الدكتور 
 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play