موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تنبيه لأصحاب المعاشات من سرقة أموالهم بطريقة شيطانية

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 9:29 am
بلغ

انتشرت مؤخرًا ظاهرة سرقة المبالغ المالية من أصحاب المعاشات أمام مكتب بريد مدينة "الحوامدية" وتحديًدا أمام بُرج "البطل".

لاحظ مجموعة من المواطنين خاصة كبار السن بأحد الأشخاص يقف أمام البُرج ليرى الشخص الذي قام بصرف المعاش الخاص به، ثم يتبعه ليُبلغة بإنه وقع منه مبلغ 100 جنيه، ويظل يُقنع من أمامه أن الـ 100 جنيه خاصة به وإنه يقوم بعد الفلوس بطريقة خاطئة.







ويظل هكذا إلى أن يأخذ هوالمبلغ ويقوم بعده، ثُم بعد ذلك يقوم بإعطاء الضحية 100 جنيه وسرقة المبلغ الباقي، فمُنذ شهرين استطاع هذا اللص سرقة مبلغ 1700 جنيه من إحدى السيدات بدون أن تشعُر، وأخرى قام بسرقة النقود الخاصة بها وقام بوضع ورق بديلاً عنها، واليوم قام بفعل نفس الشىء مع إحدى جيرانها.   
 
ولم يقتصر الأمر عند سرقة السيدات والنصب عليهم إلا إنه وبحسب الشهود الذين وقعوا فريسة سهلة لهذا اللص إنه قام بسرقة رجُل مُسن أيضًا وبنفس الطريقة ومن أمام نفس المكان مُنذ ما يقرُب من 4 أشهر، ما دفع الكثير من المواطنين في هذه المنطقة للتربُص به والقبض عليه وتسليمه إلى قسم الشُرطة.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : النبأ




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play