موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وقعوا فى بعض.. سليم عزوز يسخر من الإخوان

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 12:37 pm
بلغ

وقعوا فى بعض سليم عزوز يسخر من الإخوان


نشر سليم عزوز وهو إعلامي إخواني بقناة الجزيرة منشورا له على فيسبوك يسخر من الإخوان .

وقال في منشوره : "الإخوان تمخض الجبل فولد فأراً ميتاً".





وأضاف عزوز: "إن مجرد اهتمامك بها ولو بدرجة اهتمامك بتصفح بريدك الإلكتروني كل صباح، إضاعة للوقت فيما لا يفيد لولا الاستبداد ما بقيت".

جدير بالذكر أن سليم عزوز خلال الفترة الماضية دائم الانتقادات للإخوان رغم انتمائه لهم فقد قال في منشور سابق له منذ أيام قليلة، إن النجاح السريع الذي يمكن للناس أن تلمسه للقيادة الجديدة للإخوان، سيكون في الفاترينة، أي عبر قناتهم "وطن"!

وأضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: لا ينقص الإخوان الكوادر الصحفية، إنما أزمتهم في أنهم لا ينظرون للصحافة على أنها مهنة، لذا فإنهم دائما يخطئون الاختيار.

واستكمل عزوز قائلا: يريدون قيادات مطيعة والمطيع لا يصنع إعلاما ناجحا، يصلح عريس لقطة وأخ فاضل.

وكانت الجماعة الإخوانية أعلنت عّن تغييرات جديدة، حيث قال أحمد البقري قيادي إخواني ‫ في منشور له: تغييرات في قيادة جماعة ⁧‫الإخوان المسلمين‬⁩ لمرحلة جديدة.

هذا الخبر منقول من : امان




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play