موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف مفاجأة عن والد منة عبدالعزيز

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 2:23 pm
بلغ

بعدما أنهت الجهات المختصة إجراءات إخلاء سبيل فتاة "التيك توك" منة عبدالعزيز، التي تعرضت للاغتصاب على يد أصدقائها في فندق شهير بالهرم، وغادرت قسم شرطة الطالبية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بحسب ما جاء على لسان المحامية هدى نصر الله، في أثناء حديثها لـ"الوطن".

وقالت إن منة عبدالعزيز، فتاة "التيك توك" التي كانت مودعة داخل إحدى دور الرعاية، كبديل عن الحبس الاحتياطي، وبأمر من النائب العام، حيث جرى إنهاء إجراءات الإفراج عنها من قسم شرطة الطالبية.

وحصلت الوطن على معلومات وتفاصيل "آية" المعروفة إعلاميا بـ"منة عبدالعزيز"، وتبين أنها من مواليد العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وأن والدها كان مهندسا معماريا، وتوفي قبل ميلادها بشهر، ولديها 3 أشقاء أولاد وبنتين.

وتبين من خلال أوراق التحريات والتحقيقات واعترافات الفتاة، أن والد الفتاة توفي وهي في الـ16 من العمر، ولم تكمل دراستها في الثانوية العامة، وأقامت لدى إحدى جيرانها، وكانت تترد على أحد أصدقائها في المقطم، وأقام معها علاقة جنسية وفض بكارتها واستمرت العلاقة على مدار الفترة الماضية وبعد أن تعرفت على مازن أقام معها علاقة حتى اغتصبت على يد صديقه بيشوي، وتصويرها في أثناء العلاقة في فندق بالهرم.





وتنشر "الوطن" نص أقوال الفتاة في القضية التي حملت رقم 3328 لسنة 2020 إداري قسم الطالبية والمقيدة برقم 11 لسنة 2020.


christian dogma



christian dogma




christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play