موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الذهب يتلقى ضربة كبرى فى الاسواق ويخسر قيمة كبيرة .. تعرف السعر

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 2:34 pm
بلغ

الذهب يتلقى ضربة كبرى فى الاسواق ويخسر قيمة كبيرة تعرف السعر

الذهب يفقد 14 جنيهًا من قيمته في الأسواق







 تراجعت أسعار المشغولات الذهبية خلال تعاملات، اليوم الخميس، في محلات الصاغة والأسواق المحلية، ليفقد المعدن الأصفر 13 جنيهًا من قيمته، ليسجل متوسط سعر عيار "21"، الأكثر انتشارًا وتداولًا فى الأسواق المصرية عند سعر
847 جنيهًا للجرام الواحد وانخفض متوسط سعر عيار "24" بواقع 14 جنيهًا ليصل الى 968  جنيهاً للجرام الواحد، فيما سجل متوسط  سعر عيار"18" تراجعاً بمقدار11 جنيهاً ليصل إلى مستوى 726 جنيهًا للجرام الواحد، وسجل متوسط سعر عيار "14" عند نحو 565 جنيهًا للجرام الواحد.
 سجلت أسعار الأوقية "الأونصة" عند سعر 30,105 جنيه، في الوقت الذى سجل فيه سعر الجنيه الذهب تراجعًا بواقع 104 ليصل إلى مستوى سعر 6.776 ألف جنيه.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play