موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تصريح من مصدر أمني عن وقوع مشاجرات بين مرشحي النواب ببنها

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 5:48 pm
بلغ


نفى مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية ما نشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعى بشأن وجود مشاجرات بالأسلحة النارية والبيضاء أمام ساحة المحكمة بين المرشحين لمجلس النواب وانصارهم.
أقرا أيضا:تكريم العاملين المحالين للمعاش فى طوخ صور
واشار الى المصدر الى أن ما حدث لا يعدو كونه مشادات ومشاجرات عادية ولم يستخدم فيها اى اسلحة تم السيطرة عليها وعلى الفور وبدء تنظيم عملية الدخول للمرشحين ومحاميهم لتقديم طلبات الترشح.

من جانبها واصلت محكمة بنها الابتدائية برئاسة المستشار صبرى البنا رئيس محكمة بنها الابتدائية استقبال المرشحين لانتخابات مجلس النواب 2021 في اليوم الأول لفتح باب تلقى طلبات الترشح.






وبلغ عدد الطلبات التي تم تقديمها حتى الآن 37 مرشحا بـ 6 دوائر على مستوى المحافظة المقرر خوض السباق بها على 16 مقعدا مخصصين للمحافظة بالبرلمان.

وجاء نصيب محافظة القليوبية في المقاعد الفردية 16 نائب، وذلك من خلال تقسيم محافظة القليوبية 6 دوائر انتخابية، الدائرة الأولى ومقرها مركز بنها وعدد المقاعد 3 نواب مركز بنها وكفر شكر وقسم أول بنها وقسم ثان بنها.

 والدائرة الثانية ومقرها مركز طوخ وعدد القاعد 2 نواب (مركز طوخ وقسم قها) والدائرة الثالثة ومركزها قسم ثان شبرا الخيمة وعدد المقاعد 3 نواب تضم (قسم أول شبرا الخيمة وقسم ثان شبرا الخيمة).

فيما جاءت الدائرة الرابعة ومقرها مركز قليوب وعدد المقاعد 3 نواب (مركز قليوب وقسم قليوب والقناطر الخيرية) والدائرة الخامسة ومقرها مركز الخانكة وعدد المقاعد 3 نواب (أقسام الخصوص، الخانكة، العبور)، والدائرة السادسة ومقرها مركز شبين القناطر وعدد المقاعد 2 نواب (مركز شبين القناطر).

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play