موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي ينهي صفقة مدوية مقابل ملايين الدولارات

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 7:54 pm
بلغ


أخبار - الحكاية
أكد عمر ربيع ياسين، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سيتفاوض مع أي لاعب أجنبي، من خلال دولة الإمارات، حيث سيتم الاجتماع باللاعبين أو الوكلاء هناك.

وقال عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "الأهلي اتفق مع أيوب الكعبي وهناك مكالمة حدثت بين أمير توفيق واللاعب المغربي".

وأضاف: "اللاعب لديه عدة وكلاء لاعبين، وبالفعل أجرى أمير توفيق مكالمة خاصة مع اللاعب والوسيط عبر تطبيق Zoom، وتم الاتفاق معه رسميًا".






وواصل:" اتفق الأهلي مع الكعبي على منحه مليون و 500 ألف دولار في الموسم الأول، وفي الموسم الثاني مليون و 700 ألف دولار، وفي الموسم الثالث يحصل مليون و 900 ألف دولار، خاصة أنه سوف ينضم في صفقة مجانية خاصة انه غير مرتبط باي نادي بعد فسخ عقده مع هيبي فورتشين الصيني".

وأكمل: "اللاعب لديه عروض من اوروبا وخاصة في ألمانيا وتركيا، لكن اللاعب سوف يحسم قراره قبل يوم 5 أكتوبر، أخر يوم في سوق الانتقالات داخل القارة الأوروبية".

وأشاد عمر ربيع ياسين، بإدارة النادي الأهلي، في تعاملها مع ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر قائلا:"الأهلي أذكي من الزمالك في ملف التعاقد مع المدربين، ومنح فايلر حرية فسخ العقد ولكن بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأوضح:" الأهلي وضع هذا الشرط من أجل الإبقاء على المدرب السويسري حتى ختام دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف:" الزمالك وضع بند في عقد كارتيرون يمنحه حق فسخ العقد في حالة دفع الشرط الجزائي، في أي وقت من الموسم، لذلك فأن المدرب استغل ذلك ورحل للتعاون السعودي".

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play