موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعليق أحمد عيد عبد الملك على تفاوض الزمالك مع مدرب جديد

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 9:32 pm
بلغ

تعليق أحمد عيد عبد الملك على تفاوض الزمالك مع مدرب جديد
علق احمد عبد الملك لاعب نادي الزمالك السابق على تفاوض الزمالك مع مدرب جديد خلفا للفرنسي بارتس كارتيرون بعد تركه تدريب الزمالك. 


وكتب احمد عيد عبد الملك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا "‏انا من رأي لو المفاوضات مع مدرب قوي هتاخد كمان اسبوع يبقي منستعجلش الموضوع كله انك عاوز مدرب شخصية قوية يقدر يعمل من الاسكواد ده حاجة تليق بنادي الزمالك كل واحد فينا بيتمني انه يشوف الزمالك دايمًا فوق ومحدش بيهزر ولا بيضحك علي حد و اي ان كان مين هيبقي موجود كلنا وراه".





وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار الرحيل وفسخ العقد.


أحمد عيد عبد الملك يدعم لاعبي الأهلي المصابين بـ كورونا

وأعلن نادي التعاون السعودي تعاقده مع كارتيرون بعد ساعات من رحيله عن جدران القلعة البيضاء. 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play