موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كارتيرون يخرج عن صمته ويكشف كواليس الساعات الأخيرة في الزمالك

منذ 1 شهر
September 17, 2020, 11:17 pm
بلغ


أعرب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لصفوف نادي التعاون الحالي، ونادي الزمالك السابق عن غضبه الشديد من سوء المعاملة التي وجدها من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في مصر، فور اتخاذه قرار الرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وهو ما وصفه بـ "العار" على الكرة المصرية، خاصة أنه أمر بعيدا عن الاحترافية بشكل كبير.

وكان باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية قد أعلن عن رحيله عن صفوف نادي الزمالك بشكل مفاجئ، من خلال دفعه للشرط الجزائي الموجود في عقده، من أجل أن ينتقل لتدريب نادي التعاون السعودي، في خطوة تم اكتشافها خلال الأيام القليلة الماضية، وسط حالة من الغضب من جماهير نادي الزمالك.

حالة من الغضب والذهول الشديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول رحيل باتريس كارتيرون المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، مشيدين بموقف المستشار مرتضى منصور، والاحترافية التي تعامل بها مع كارتيرون، حيث أصر على تصوير مقطع فيديو معه، يثبت من خلاله أن المدرب هو من طلب الرحيل وليس العكس.





وخرج كارتيرون عن صمته للمرة الأولى من خلال تصريحات مع موقع "في الجول"، قائلا إنه بعد أن اتخذ قرار الرحيل عن صفوف نادي الزمالك وجد سوء معاملة من رئيس الفريق مرتضى منصور، موضحا أنه وافق على قراره بتصوير جلسة لجماهير الزمالك، يتم التوضيح فيها عن كل شيء خاص بالرحيل عن نادي الزمالك.



وأضاف المدرب الفرنسي أن المسؤولين داخل القلعة البيضاء تحدثوا معه أنه مدرب محترم، وخرج من نادي محترم بطريقة محترمة، ولذلك قاموا بجلب سيارة خاصة بسائق من أجل إيصاله إلى المطار، متابعا: "أثناء طريقنا للمطار، فوجئت بأن السائق جاء له هاتف يخبره بأن يتوقف وألا يوصلني للمطار بحجة أن الشرطة تريد التحقيق معه، وكل ذلك من أجل أن يتأخر على الطائرة، وألا يصل إلى الدوحة في الميعاد المحدد له للاتفاق مع نادي التعاون السعودي".

وتابع أنه حجز في فندق قريب من المطار، وغادر القاهرة في صباح اليوم التالي إلى بيروت، من أجل استكمال تعاقده مع نادي التعاون السعودي، معربا عن غضبه الشديد من طريقة المعاملة معه قائلا: "ما حدث معي عار، وأمر سيئ للغاية لا أعلم لماذا يتعاملون معي بتلك الطريقة، هذه الطريقة لا تتناسب مع الاحترافية التي يتبعها كل دول العالم".

المصدر: في الجول 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play