موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان أحمد العوضي يكشف مفاجأة حول زواجة من ياسمين فيديو

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 1:42 am
بلغ

قال الفنان أحمد العوضي، إن بداية التعارف بينه وبين الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت خلال مشاركتهما في مسلسل "لآخر نفس"، لافتًا إلى تمنياته بالعمل مع ياسمين عبد العزيز قبل هذا المسلسل حبًا منه لها كممثلة ونجمة.
وأضاف العوضي، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي" اليوم الخميس :"أول مرة كان عندنا بروفة لبس في المسلسل، ياسمين حطت ايديها جامد على كتفي وهي لابسة نضارة، ودخلت عليا دخلة جامدة أكنها بتدبحلي القطة، وعدى الموقف وخلال التحضير للمسلسل، قولت كلمة فلما ضحكت قولت قلبها مال، اتعرفنا على بعض بعد كده ولم نصرح بارتباطنا لحد ما فهمنا بعض واتعرفنا على شخصيتنا ويوم عيد ميلادها اللي فات كنا متجوزين من قبلها".
وأشار إلى أن سبب إخفاء خبر زواجهما يرجع للخوف من الفشل ولكي لا يحسب عليهما هذا الارتباط، لافتًا إلى أن اتفاقهما على إعلان خبر الزواج في شهر مايو الماضي خلال شهر رمضان الماضي جاء تجنبًا لحدوث شوشرة أثناء تصوير أعمالهما الفنية والتي عرضت في رمضان.





ونفى أحمد العوضي كل ما يتردد عن وجود فارق في السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز يصل إلى 10 أو 12 سنة، موضحًا أن الفارق فقط 6 سنوات وإن هذا الأمر لا يمثل له أي مشكلة.

https://youtu.be/9v-lb2EXMVI
نقلا عن مصراوى

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play