موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور يعلن موعد إعلان اسم مدرب الزمالك

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 2:50 am
بلغ

مرتضي منصور يعلن موعد إعلان اسم مدرب الزمالك

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إدارة نادي التعاون السعودي ورئيسها محمد القاسم بسبب تصريحاتهم الأخيرة بعد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الأبيض السابق.
وكان كارتيرون قد اعتذر عن استكمال مهامه مع الزمالك منذ يومين، وطلب فسخ العقد بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المستحقة عليه.





وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة ناديه: "حزين جدًا أن تحصل وقيعة بين مصر والسعودية بسبب بيان أصدره نادي التعاون السعودي، التعاون كله ما أعلمه أنها محطة وقود (بنزينة) ، ولكني أعرف أندية اتحاد جدة والنصر والهلال والشباب والأهلي".
وأردف: "ولكن أول مرة أعلن أن هناك محطة وقود تكون نادي، ويا محمد قاسم (رئيس نادي التعاون) فعلت خطأ عمرك وكل كلامك غير صحيح".
واستطرد: "أحد يومي السبت أو الأحد المقبل سنعلن عن اسم المدرب الجديد لفريق الكرة بالزمالك".
وأكمل: "مصطفى محمد إذا تلقى عرضًا بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا والفوز بها ويليق بنادي الزمالك سيرحل فورًا هو أو أي لاعب غيره".
واختتم: "مصطفى محمد لن يرحل إلا للاحتراف الخارجي".
الله محبة
نقلا عن الشروق




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play