موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديوابراهيم عيسى للقضاء على المستقبل البنا صنع جماعة الإخوان

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 3:50 am
بلغ

قال الإعلامي والكاتب الصحفي ابراهيم عيسى، إن الإخواني حسن البنا لو لم يكن موجودًا لاخترعوه.


وأضاف عيسى خلال تقديمه برنامج أصل الجماعة، المُذاع عبر فضائية ""ON E مساء الخميس، أن حسن البنا الساعاتي هو أصل بناء جماعة الإخوان الارهابية.
 
وأشار إلى أن مؤسس جماعة الإخوان حسن البنا، صنع جماعة أصبحت تقضى على مستقبلنا، موضحًا أن حسن البنا كان يعاني من الاغتراب داخل البيئة التي كانت تحيط به.





 
وتابع: الروايات تشير إلى أن حسن البنا وُلد في أكتوبر عام 1906 بمركز المحمودية بالبحيرة، وهو الأبن الأكبر لأبيه، كما أن حسن البنا صنع جماعة الإخوان الإرهابية عقب تخرجه وتعيينه مدرس خط في مدرسة ابتدائية بمحافظة الإسماعيلية.
 

ونوه بأن الأديب الكبير عباس العقاد كان رأيه في والد حسن البنا أنه يهودي من المغرب، ويعمل في مهنة إصلاح الساعات، موضحًا أن "العقاد" طرح هذا الموضوع بشكل عقلاني ومنطقي بالأدلة.
الدستور
     

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play