موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التفاصيل الكامله لـ تعطل سيارة محمد صلاح وعملية الإنقاذ

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 6:46 am
بلغ

التفاصيل الكامله لـ تعطل سيارة محمد صلاح وعملية الإنقاذ
ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، تعرضت سيارته لعطل بسيط، حيث تفاجأ بوجود ثقب في أحد إطارات السيارة خلال سيره على الطريق السريع الأسبوع الماضى في مدينة ليفربول.
وقالت صحيفة "صن" البريطانية، أن محمد صلاح كان يقود سيارته الفارهة ماركة "بينتلى"التى يبلغ سعرها 160 ألف جنيه إسترلينى عندما حدث ثقب في الإطار أثناء اتجاهه بالقرب من منطقة نتسفورد في حى تشيشير.





وأشارت الصحيفة إلى أن دورية مرورية تدخلت لإنقاذ الفرعون المصري من قبل أحد الأشخاص يدعى روب ريدجون، حيث ساعد صلاح على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ قبل إعادة السيارة واللاعب إلى منزله.
وكشفت "صن" أن سيارة محمد صلاح ماركة "بينتلى" تعد جزءا من أسطول سيارات الفرعون المثير للإعجاب، والذى يتضمن أيضًا سيارة لامبورجينى بقيمة 271 ألف جنيه إسترليني، وسيارتين من طراز Mercedez-Benz تبلغ قيمتهما معا 250 ألف جنيه إسترلينى، وسيارة أودى بقيمة 54 ألف جنيه إسترلينى وسيارة تويوتا كامرى بتكلفة 29 ألف جنيه إسترلينى.
وتابعت الصحيفة أن الشخص لم يتعرف على هوية محمد صلاح في البداية ولكنه علق على أخلاقه قائلا:"سألته عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ، ولكن محمد صلاح أجاب بأنه لم يسبق له ذلك، وأضاف عامل الإنقاذ ان "مو" كان مهذبًا للغاية وأوصلته إلى المنزل، عندما وصلنا إلى هناك، ذهب لإحضار ابنته الصغرى لتشاهد السيارة فوق الشاحنة.

نقلا عن البوابة نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play