موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مليون طفل يرفعون الصلاة إلى العذراء من أجل خير العالم

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 7:00 am
بلغ



تنظّم هيئة مساعدة الكنيسة المتألّمة مبادرة "من أجل الوحدة والسلام، مليون طفل يتلون صلاة مسبحة الوردية"، وتأتي هذه المرة في سياق خاص، وهو سياق حالة الطوارئ الصحية والاجتماعية المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

وتقوم المبادرة التي تشمل الأطفال من جميع أنحاء العالم مع آبائهم ومعلميهم ومعلمي التعليم المسيحي؛ لرفع الصلاة إلى العذراء مريم بشكل خاص هذا العام؛ لكي تحرّر العالم من فيروس كورونا.





ويوجه المنظمون رسالة إلى الأطفال، يشرحون فيها كيفية تلاوة صلاة مسبحة الوردية، ورسالة أخرى إلى الكبار الذين يرافقونهم، يؤكدون فيها أن الله هو الذي يحفظ من الشرور.

بالتالي مليون طفل يتلون صلاة مسبحة الوردية" وستكون نية الأطفال والذين يرافقونهم وضع أنفسهم للتشفع بالعذراء مريم بواسطة الصلاة المخصصة لها؛ لأن هذا الأمر بالنسبة لهم يعني تزويدهم بأفضل المعدات لمسار المستقبل.

ويُقدَّم الأطفال بهذه المناسبة صلاة خاصة، وهي فعل تكرُّس للعذراء مريم، وهي أيضًا صلاة لكل أحد وهي الصلاة التالية: "يا مريم، أمي، آتي إليك اليوم مفعم بالفرح لكي أقدّم لك قلبي بكلّيته، كما أنني أقدّم لك أيضًا كل ما لدي وكل ما أقوم به طوال حياتي. آتي إليكِ مع كل الذين أحملهم في قلبي، والداي، وإخوتي وأخواتي، وجميع أصدقائي، وأيضًا جميع الذين سببوا لي الأذى؛ كوني أمنا وباركينا واحمينا".
     
هذا الخبر منقول من : الدستور

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play