موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مخالفة وكسر زجاج وثقب إطار .. أزمات محمد صلاح مع سياراته

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 8:53 am
بلغ

دائمًا ما تهتم جماهير كرة القدم حول العالم بصفة عامة، والجماهير المصرية على وجه الخصوص، بجميع الأخبار المتعلقة بالنجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة بعدما فرض نفسه كواحد ضمن أفضل لاعبي العالم في الفترة الأخيرة.
ومن أبرز تلك الأخبار التي تتعلق بـ مو صلاح، والتي فرضت نفسها في الفترة الأخيرة، كانت تلك التي تتعلق بسيارته، وبعض الحوادث البسيطة التي تعرض لها اللاعب المصري، والتي كان آخرها "ثقب في الإطار".
ثقب في إطار السيارة
أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تعرض سيارة محمد صلاح لثقب في إطارها، خلال تواجده بالقرب من منطقة "نتسفورد" الأسبوع الماضي، وتمت مساعدته بواسطة خدمة مساعدة السيارات على الطرق.
وأشارت الصحيفة البريطانية الشهيرة، إلى أن سيارة نجم ليفربول البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترليني، حدث بها ثقب في إطار السيارة، عندما كان يقودها، وتدخلت دورية مرورية لإنقاذه.

christian dogma


وقالت الصحيفة، إن روب ريدجون أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية، ساعد اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة و"صلاح" إلى منزله.
كسر في الزجاج الأمامي
في واقعة سابقة تعود إلى شهر مايو الماضي، رصدت الكاميرات المتابعة لتدريبات ليفربول الإنجليزي، وصول محمد صلاح إلى مقر تدريبات فريقه بشكل طبيعي وهو يقود سيارته، إلا أن الصور أظهرت كسرًا في الزجاج الأمامي للسيارة.





الصور أثارت قلق محبي مو صلاح، نظرًا لتوقعهم أن اللاعب قد يكون تعرض لحادث سير في طريقه إلى التدريبات، خاصة وأنه يمتلك أكثر من سيارة، ما يعني أنه بإمكانه قيادة سيارة أخرى بدلًا من السيارة المكسور زجاجها.

christian dogma


لم يخرج صلاح حينها ليوضح الأمر، إلا أنه حضر التدريبات حينها بصحة جيدة تمامًا، وشارك رفقة زملائه بشكل طبيعي للغاية.
مخالفة مرورية 
في أكتوبر من عام 2018، كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، عن عقوبات تنتظر محمد صلاح، بسبب استخدامه للهاتف المحمول أثناء قيادة سيارته، مما يشكل مخالفة لقواعد المرور في إنجلترا.
ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام إنجليزية، أن الشرطة الإنجليزية وقعت غرامة مالية قدرها 200 جنيه استرليني، على "صلاح"، بسبب استخدام الهاتف المحمول خلال القيادة، رغم تأكيدتها في وقت لاحق اليوم، أن الواقعة لن تحول إلى الجهات القضائية.
وسبق لأجهزة الشرطة الإنجليزية أن أصدرت بيانًا رسميًا، جاء فيه: "لقد علمنا بمقطع فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم باستخدام هاتف محمول أثناء القيادة، وقد تم تمرير هذا إلى الإدارة المختصة، وتبين فيما بعد أن الفيديو لمحمد صلاح، حيث قامت إدارة نادي ليفربول بإبلاغ الشرطة وتوضيح ملابسات الواقعة".

نقلا عن ألوان الوطن

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play