موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هكذا تمارس الدولة الشيوعية الاضطهاد ضد المسيحيين

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 9:35 am
بلغ

الايمان في الخفاء هكذا تمارس الدولة الشيوعية الاضطهاد ضد المسيحيين





كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال



لا يزال المسيحيون في لاوس يواجهون أشكالًا مختلفة من المضايقات والتمييز ، الأمر الذي أجبر الكثيرين منهم ، بمن فيهم الكاثوليك ، على ممارسة عقيدتهم في الخفاء ، وفقًا لجماعات مسيحية أجنبية. يواجه المسيحيون تهديدات من قرويين آخرين بالإضافة إلى التخويف الرسمي في الدولة الشيوعية تُظهر صورة التقطت مؤخرًا ، ونشرت على الإنترنت في سبتمبر ، تسعة شبان مسيحيين يصلون ، وأيديهم مشدودة ، داخل غابة بجوار الأشجار الشاهقة. يشعر المسيحيون ، الذين يعيشون في منطقة ريفية ، أنه من الضروري إقامة احتفالاتهم الدينية في مثل هذه الظروف لأن ممارسة عقيدتهم بشكل علني في قريتهم قد تعرضهم لمضايقات من السكان المحليين غير المسيحيين ، وفقًا لمنظمة صارمه ، تدعم المسيحيين المضطهدين في أكثر من 70 دولة حول العالم. وتقول المجموعة: "قبل شهرين ، تم تهديد هؤلاء المؤمنين عندما قال أفراد آخرون من قريتهم إنهم سيطردونهم من المجتمع بسبب عقيدتهم". لذلك لم يعد بإمكانهم الاجتماع للصلاة داخل قريتهم. لكن بدلاً من الاستسلام ، فإنهم يجدون طرقًا أخرى للقاء سراً قدر الإمكان ".




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play