موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المشجعون ليسوا أكثر حماسا مني سأمنح قلبي لليفربول وجماهيره

منذ 4 شهر
September 18, 2020, 6:11 pm
بلغ

المشجعون ليسوا أكثر حماسا مني سأمنح قلبي لليفربول وجماهيره
أعرب تياجو ألكنتارا لاعب ليفربول الجديد، عن حماسه الكبير للمشاركة مع الريدز لأول مرة هذا الموسم.
وأعلن ليفربول تعاقده مع لاعب الوسط تياجو ألكنتار، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، بعقد طويل الأمد ودون الكشف عن قيمة التعاقد.
وقال تياجو في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "عندما تمر السنوات، تحاول الفوز بأكبر قدر ممكن، وعندما تفوز، تريد أن تفوز بالمزيد، أعتقد أن هذا النادي يشبه ما أنا عليه الآن، أريد تحقيق كل الأهداف والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".





وأضاف: "هذا النادي لديه أيضًا هذا النوع من الشعور الذي أحتاجه لأننا نحب أن تكون لنا علاقة وثيقة جدًا بالنادي وأعتقد أنني سأشعر بهذا مع هذا النادي أيضًا".
وتابع: "يجب أن أتأقلم مع الفريق بأسرع ما يمكنني في هذا الموقف والتوقيت الذي نمر به الآن، أعتقد أنه يتعين علينا خلط كل الأشياء الكبيرة، كل الأشياء الجيدة التي لدينا، سأساعد الفريق بطريقة دفاعية وهجومية وأيضًا على مستوى العقلية".
وأتم: "المشجعون ليسوا أكثر حماسًا مني، بالتأكيد لا، لا يتعلق الأمر بالقول، إنما يتعلق بالأفعال، سأمنح قلبي في الملعب لزملائي في الفريق وللنادي وكذلك للجماهير".

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play