موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قصة أكبر مصلوب في العالم | فيديو

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 6:46 pm
بلغ

كنا نعتبر حتى فترة ليست ببعيدة أن أكبر مصلوب في العالم موجود في ميشيغان في الولايات المتحدة الأمريكيّة ويبلغ طوله ٢٨ قدم.  بنى النحات الأمريكي مارشال فريديرك “صليب الغابات” العملاق في العام ١٩٥٩ ليكون مصدر الهام يومي لأولئك القاطنين على مسافة من أقرب كنيسة.
نعرف اليوم وبفضل وسائل التواصل الاجتماعي أن “أكبر مصلوب في العالم” قد يكون في أمريكا اللاتينيّة وتحديداً في بلدة ويلا، الواقعة على بعد عشرة أميال من مدينة نييفا في كولومبيا. نتحدث عن تمثال للمصلوب يبلغ طوله ٢٦٢ قدم ويقع فوق كنيسة في حديقة معروفة باسم “الحديقة الروحيّة دم المسيح”.
وتجذب الحديقة خلال أسبوع الآلام وغيرها من الأيام المهمة على الرزنامة الكاثوليكيّة عدداً كبيراً من الحجاج الذين وبالإضافة الى المشاركة في القداس تحت تمثال المصلوب العملاق، يستمتعون بجمال الطبيعة وما تقدمه الحديقة أيضاً من وسائل ترفيه.





فباستطاعة الزوار التأمل في نسخة عن حديقة القديس أوغسطينوس الأثريّة والقيام بجولة في قوارب بحيرة الحديقة وزيارة نسخة عن معبد مصري ومتحف يرقى للعصور القديمة. ويستطيع الزوار التمتع أيضاً بالصيد في بحيرة اصطناعيّة والمشي والاستراحة في حجر تتسع لأربعة أشخاص.
ملاحظة: في حين أن مصلوب كولومبيا في وضعيّة استلقاء لا وقوف، قد يكون “صليب الغابات” في ميشيغان هو الأطول في العالم علماً أن مقاسات صليب كولومبيا أطوّل بكثير.
 

نقلا عن : اليتا




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play