موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل مثيرة .. ضابط حرس حدود يكشف كواليس ضبط عناصر مهربة

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 8:30 pm
بلغ

كشف الرائد محمود المغازي الضابط بسلاح حرس الحدود بالقوات المسلحة، تفاصيل عمليات تأمين الحدود المصرية ضد أعمال التهريب.

وقال المغازي، في حواره مع الإعلامي أحمد فايق، مقدم برنامج مصر تستطيع، المذاع عبر شاشة "دي أم سي"، مساء اليوم الجمعة، إن أغلب الضبطيات تكون مواد مخدرة وأسلحة وذخيرة وأدوية مجهولة المصدر أو مستحضرات تجميل وسجائر كلها مجهولة المصدر.






وروى الرائد محمود المغازي، علمية ضبط عناصر تهريب، قائلا: "مجموعة مهربة حاولت إدخال شحنة من المخدرات، وتم رصد العناصر وعمل كمائن لهم، قابلناهم وتم التعامل معهم".

وتابع الرائد محمود المغازي،: "بمجرد أن قابلناهم بادروا بإطلاق النار، ولا يسلمون أنفسهم بسهولة وتم عمل مطاردة والقبض عليهم"، مستدركا: "قعدنا ساعة ونصف من التعامل معهم وتم القبض عليهم".

وأكمل الرائد محمود المغازي ضابط بسلاح حرس الحدود بالقوات المسلحة المصرية: "بعد عمل حصر للمضبوطات وجدنا 1170 كيلو جرام من الحشيش وتم ضبط 4 أفراد و 3 سيارات".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play