موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرض العالمي محمد صلاح لموقف محرج بعد تعطل سيارته

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 9:46 pm
بلغ

تعرض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لحادث بسيارته، خلال وجوده بالقرب من مدينة «نتسفورد»، الأسبوع الماضى.
كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية تفاصيل الحادث, وقالت إن سيارة صلاح ونوعها «بنتلى كونتيننتال جى تى»، البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترلينى، حدث بها ثقب فى أحد الإطارات، وتدخلت دورية مرورية لإنقاذه.
وأضافت الصحيفة أن روب ريدجون، أحد أفراد دورية الخدمات المرورية البريطانية، ساعد صلاح على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ





قبل إعادة السيارة واللاعب إلى منزله، لكن المفاجأة أنه لم يتعرف على «مو».
وقال ريدجون: «لقد سألته عما إذا كان قد سافر من قبل فى شاحنة إنقاذ (ونش)، بالطبع لم يفعل ذلك لكننى أخبرته بابتسامة بأن (الشاحنة) مثل (البنتلي)، وصلاح كان مهذباً للغاية، وقمت بإعادته للمنزل، وعندما وصلنا إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى ليريها
السيارة خلال إنزالها».
من جانبه، قال إدموند كينج، رئيس خدمة مساعدة السيارات: «من الواضح أن تجربة محمد صلاح الأسبوع الماضى لم تؤثر عليه، حيث سجل هاتريك أمام ليدز يونايتد؛ أسفى الوحيد هو أنه لم يكن قائدى فى (الفانتازى)».
يذكر أن سيارة صلاح «البنتلى» تعتبر جزءاً من أسطول صلاح المميز، الذى يتكون من «لامبورجينى أفينتادور» بقيمة 271 ألف جنيه إسترلينى، وسيارتين من طراز «مرسيدس بنز» تبلغ قيمتهما مجتمعة 250 ألف جنيه إسترلينى، وسيارة «أودى Q7» بقيمة 54 ألف جنيه إسترلينى، وسيارة «تويوتا كامرى» بتكلفة 29 ألف جنيه إسترلينى.

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play