موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تأجيل قضيتين متتاليه بالمنيا تثير الجدل

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 9:51 pm
بلغ

كتبت جورجيت شرقاوي لموقع الحق و الضلال

أرجأت محكمة جنايات المنيا الجلسة المتعلقة بمقتل إسكندر طوس ، حيث قُتل في دلجا عام 2013 بعد قيام تنظيم الإخوان المسلمين بحرق ونهب منازل المسيحيين. ومن المنتظر أن تشمل الجلسة القادمة صورًا ومقاطع فيديو للمتورطين في جريمة القتل. وقال المحامي إيهاب رمزي للصحافة المحلية ، "تم رفض القضية للسماح لمختبر الجريمة بالتأكد من هوية المجرمين ، حيث يبلغ إجمالي المتهمين 45 ، وهناك 13 متهما في السجن المستمر حاليا". و يشعر البعض بالحزن تجاه القضية الثانية المؤجلة التي تخص سعاد ثابت ، السيدة المسنة التي جُردت من ملابسها وأجبرت على السير في الشارع في قرية سيدة كرم في عام 2016. و تم تأجيل قضيتها إلى الأسبوع الثاني من نوفمبر من قبل محكمة استئناف بني سويف. . وقد شهدت كلتا الحالتين تأخيرات متعددة ، ولا تزال معلقه ، قد يلجأ البعض الي التصالح مع مهاجميهم بدلاً من انتظار كلمه القضاء عندما يرفعون دعوى قضائية ، فإن التأخير متكرر و قد يتعرضو لواجهة ضغوط كبيرة .




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play