موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإرهابية تتنفس كذب مفضوح.. بالفيديو مظاهرات السويس فشنك

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 10:54 pm
بلغ

كشف تقرير لقناة "إكسترا نيوز" أكاذيب شبكة "رصد" الإخوانية التي روجت لمزاعم وفيديوهات وصور مفبركة عن مظاهرة في السويس ادعت أنها لمواطنين في الشوارع.

وعرضت الشبكة الإخوانية مشهد لنحو 5 أشخاص واقفين بعد صلاة الجمعة أمام المسجد، وادعت أنها مظاهرة في السويس، في محاولة فاشلة لاستغلال تجمعات المصلين وإيهام المواطنين على أنها مظاهرات.





وعلق الكاتب الصحفي محمود الشناوي، قائلا إن جماعة الإخوان الإرهابية فشلت في إيجاد مناصرين لها، وليس أمامها سوى بث الكراهية ومحاولة الوقيعة بين الدولة المصرية والمواطن.

وقال خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «حصاد الأسبوع» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، إن مصر الدولة الوحيدة في العالم التي تتعرض لكل هذه الشائعات وفقا لدراسات.

وأضاف: "ليست هذه المرة الأولى وليست المحاولة الأولى للخديعة من قبل الجماعة الإرهابية، وهذا يحدث مع مشجعي كرة القدم ويحدث مع أي مجموعة تشاهد مسلسل أو برنامج على مقهى هذه سياسة الجيل الرابع الإخوانية لنشر الأكاذيب".
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play