موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد فعل لـ مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك وتتويج الاهلي بالدوري

منذ 1 شهر
September 18, 2020, 11:27 pm
بلغ

أبدى رئيس الزمالك غضبه من هزيمة فريقه أمام أسوان في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف نظيف، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الرسمية: "لن نخوض أي مباراة مطلقا بعد مباراة طنطا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، نرجو من الجميع الإحساس بنا خاصة مع اقتراب مباريات دوري أبطال أفريقيا".
وأَضاف: "لن نكمل الدوري بشكل نهائي بعد مباراة طنطا، الدوري للنادي الأهلي والمركز الثاني والثالث حسم بشكل كبير لينا ولنادي بيراميدز".
وانتهي اللقاء الذي جمع بين نادي الزمالك ونادي أسوان بانتصار الأخير بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
وأحرز إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول برأسية سكنت شباك الحارس محمود عبدالرحيم جنش.





وشهد الشوط الأول تألق محمود عبدالرحيم جنش، حارس الزمالك، أمام هجوم نادي أسوان، إضافة إلي تنظيم من جانب أحمد كشري المدير الفني لزهرة الجنوب.
وانحصر اللعب في وسط الملعب دون تشكيل خطورة من جانب جانب لاعبي الفريقين، مع وجود تمركز دفاعي جيد من لاعبي الفريقين خلال مجريات اللقاء.
وفي الدقيقة 30 استغل كريم الطيب مهاجم نادي أسوان خطأ محمود علاء مدافع الزمالك وسدد تصويبة قوية نجح محمود عبدالرحيم جنش في التصدي لها.
وسجل إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 47 من رأسية رائعة بعد استغلاله عرضية مثالية من هيثم الفيل أودعها جلال في شباك جنش.
خلال الشوط الثاني، حاول لاعبو نادي الزمالك تعديل النتيجة وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي زهرة الجنوب.
ويعد هذا الانتصار هو الأول لنادي أسوان على الزمالك عبر التاريخ، خاصة وأن زهرة الجنوب لم يتذوق طعم الفوز طيلة تاريخ مواجهات الفريقين.
وبهذه النتيجة أهدى نادي أسوان لقب الدوري المصري الممتاز للنادي الأهلي ليحصد اللقب 42 في تاريخه، وتعد المباريات القادمة للأحمر تحصيل حاصل.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play