موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة بعد فوز فريق أسوان على الزمالك

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 2:44 am
بلغ

مفاجأة بعد فوز  فريق أسوان على الزمالك   
مفاجأة مدوية فجرها فريق أسوان بالفوز على الزمالك فى مسابقة الدورى بهدف نظيف، ليحقق أول انتصار له على الفارس الأبيض فى تاريخ الكرة المصرية وفى نفس الوقت يكتب كلمة النهاية لمسابقة الدورى المصرى ليتوج الأهلى باللقب رسميا ، من جانبه، أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة هي سبب خسارة الفريق في مباراة أسوان موضحا أن الفريق يلعب مباراة كل ثلاثة أيام مما تسبب في إصابات عديدة للاعبي الزمالك أمثال محمد عبد الشافي وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقى.
 
وأضاف منصور قائلا :" أسوان فاز على الزمالك بسبب غياب 11 لاعبا عن الفريق للإصابة، و أطالب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقاف تلك المهزلة وعدم خوض باقى المباريات المتبقية فى الدورى إلا بعد مواجهة الرجاء المغربى فى دورى الأبطال، وبهذا المنظر سنسافر إلى المغرب سيكون بعربية إسعاف وليس طائرة خاصة".
 

christian dogma


 
وأضاف رئيس الزمالك أن هروب المدرب السبب الثاني في الخسارة من أسوان والتحكيم هو السبب الثالث  في الخسارة لأن الهدف الذي دخل مرمى الزمالك من خطأ واضح.
 
وقال مرتضى منصور :" تشكيل الزمالك كان خطأ وكان فيه مجاملات كثيرة، والمدير الفني المؤقت جامل بعض اللاعبين في التشكيل، لأنه  دفع بالناشئين، ولابد أن نغلق ملف هذه المباراة، والجمهور يعلم أننا في ظروف طارئة".
 
وأكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه بصدد الإعلان اليوم السبت عن اسم المدير الفنى الجديد الذى سيتولى مهمة قيادة الفريق الكروى الأول، خلفًا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى سدد قيمة الشرط الجزائى ورحل عن القلعة البيضاء من أجل تولى تدريب فريق التعاون السعودى.

christian dogma


 
أضاف رئيس القلعة البيضاء فى تصريحاته لقناة الزمالك، إن المنافسة أنحصرت فى الوقت الحالى بين البرتغالى فيريرا والسويسرى كرستيان جروس، لافتًا إلى إنه سيعلن عن الاسم النهائى غدًا، على أن يصل المدرب إلى القاهرة يوم الأحد ليتولى المهمة بشكل رسمى.





 
فى المقابل، كشف مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، عن صرف مكافآت استثنائية للاعبى الفريق بعد الفوز التاريخى الذى حققه أبناء الجنوب على نادى الزمالك بهدف نظيف فى مباراة الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى العام، والذى يعد أول فوز لأسوان فى تاريخ مواجهات الفريقين منذ عام 1990، وقال أمين فى تصريحات لـ "اليوم السابع": جماهير الصعيد كلها فرحانة وسنصرف مكافآت إجادة إلى جانب مكافآت استثنائية بعد هذا الفوز التاريخى.
 

christian dogma


كما عبر أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، عن سعادته بالفوز التاريخي على الزمالك، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 بالدورى العام، حيث يعتبر انتصار اليوم هو الأول فى تاريخ تماسيح النيل على الفارس الأبيض، وبهذا الفوز أهدى أبناء أحمد كشرى درع الدورى رسميا للنادى الأهلى متصدر المسابقة والذى كان يحتاج نقطتين فقط لحسم درع الدورى العام هذا الموسم.
 
وقال كشري في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، عقب المباراة :"كان عندي يقين بالفوز، يقين في مستوى لاعبي الفريق وفي قدراتي كمدرب، وأهدي هذا الفوز لشعب أسوان".
 
وثمن كشري تحقيق الفوز الثالث على التوالي قائلا: "بنفكر في كل مباراة على حدة، ونطوي صفحة المباراة عقب صافرة الحكم، إن شاء الله سيبقى اسوان في الدوري".

christian dogma


 
وتوج فريق الأهلى، رسميًا بلقب الدورى للموسم الحالى 2019 / 2020 وقبل نهايته بـ 7 جولات، وذلك بعد أن وصل للنقطة 72 معتليًا جدول ترتيب الدورى، وتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 55 بعد الهزيمة من أسوان.
 
هزيمة الزمالك من أسوان أوقفت رصيده عند النقطة 55، ليتوج الأهلى باللقب رقم 42 فى تاريخه، نظرًا لصعوبة وصول أى فريق للنقطة 72 حتى فى حالة تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية بالمسابقة، في ظل خصم 3 نقاط من الزمالك في نهاية الموسم للانسحاب امام الاهلي، ومتبقي للزمالك 6 مباريات فقط.

الله محبة
نقلا عن اليوم السابع




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play