موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضى منصور يُعلن 3 أسباب لهزيمة الزمالك أمام أسوان. ورسالة غامضه

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 4:23 am
بلغ

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن غياب 11 لاعبًا عن قوام فريقه، "هروب" مدرب الفريق، بحسب وصفه في إشارة للفرنسي كارتيرون- بخلاف التحكيم كانوا أسباب الهزيمة أمام أسوان.





وهُزم الزمالك بهدف نظيف أمام نظيره أسوان، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري.
وأضاف منصور، خلال مداخلة أُجريت معه بفضائية الزمالك بعد المباراة،: "أقول مبروك لنادي أسوان وأتمنى البقاء في الدوري وأريد معرفة سر كشري، مدربهم الذي لم يُهزم منذ 5 مباريات وهي ظاهرة غير طبيعية، لكن الكرة لا تريد دخول المرمى مع احترامي لشعب أسوان ورئيس نادي أسوان، ولكن الكرة لا تريد دخول المرمى".
واستنكر رئيس الزمالك ما وصفه بـ"عنجهية"، حكم مباراة فريقه أمام أسوان، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سكن مرمى فريقه كان خطأ لصالح فريقه.
وأتم حديثه بتوجيه رسالة مباشرة لكشري مدرب أسوان: "لم تُهزم منذ قدومك لأسوان وهذا شيء جيد، ولكن عرفنا كيف تفعل ذلك؟!".

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play