موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم حاد من كارتيرون على مرتضى منصور

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 6:04 am
بلغ

هجوم حاد من كارتيرون  على مرتضى منصور
كشف باتريس كارتيرون المدير الفني لـ فريق التعاون السعودي عن سر رحيله المفاجىء عن فريق الزمالك خلال الايام الماضية على الرغم من تحقيقه لـ بطولتي السوبر المصري والافريقي مع الفريق الابيض.





وأكد كارتيرون في تصريحات عقب مباراة فريقه التعاون امام برسبوليس الإيراني في دوري ابطال اسيا أنه لا يقبل أن تتم معاملته بشكل غير لائق أو بطريقة غير طيبة. 

وأضاف أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أقال 25 مدربا خلال عامين فقط ولم تكن هناك أي أزمة إذًا لماذا تحدث أزمة عندما يحدث العكس ويرحل المدرب بإرادته؟. 

وأضاف أن هناك يعض المديرين يقبلون الإهانه ولكنه ليس واحد منهم مشددا أن قبوله تولي مسؤلية التعاون قرار صعب وتحدي ولكنه سيخوضه ويحقق مع الفريق البطولات.

نقلا عن صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play