موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هجوم ناري من مرتضى لطارق يحيى

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 6:15 am
بلغ

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه لن يخوض أي مباراة في الدوري عقب مباراة طنطا من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا.
مرتضى قال في تصريحات عبر شاشة "الزمالك" في ساعة متأخرة من اليوم الجمعة: "سأتوجه لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي للمطالبة بعدم خوض أي مباراة عقب لقاء طنطا من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء البيضاوي الأفضل عربيًا وأفريقيًا".





وعن أسباب الهزيمة من أسوان، أوضح مرتضى منصور: "التشكيل الذي بدأ به طارق يحيى خطأ والتبديلات خطأ، التشكيل كان مجاملة وطارق يحيى يعرف ذلك؛ لأنه يريد أن يثبت نجاح قطاع الناشئين باعتباره رئيس القطاع".
وأنهى: "الزمالك عانى من الغيابات أمام أسوان لنرى التشكيل لا يوجد سوى أربعة لاعبين أساسيين، وهم طارق حامد ومصطفى محمد وثنائي الدفاع محمود حمدي (الونش) ومحمود علاء".
الزمالك تلقى خسارة خامسة له خلال هذا الموسم على يد أسوان بهدف دون رد في لقاء أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب "ستاد القاهرة" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من مسابقة دوري we المصري.
ويتولى طارق يحيى القيادة الفنية للزمالك بصورة مؤقتة بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون والذي رحل مؤخرًا لقيادة التعاون السعودي.
جدير بالذكر أن الزمالك فقد بصورة رسمية المنافسة على بطولة الدوري؛ ليتوج غريمه الأهلي باللقب للموسم الخامس تواليًا، ويصبح أمام الأبيض المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل لدور الأربعة لمواجهة الرجاء المغربي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play