موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كشف والدته في وضع مخل طالب جامعى يقتل صديق والده بالمنيا

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 8:36 am
بلغ

قام طالب جامعي بمركز العدوة شمال المنيا بقتل موظف صديق والدة المتوفي، حيث فوجيء به في وضع مخل مع والدته وذلك وعقب عودته إلي مسقط رأسه بالعدوة حيث كان يعمل بالقاهرة.

تلقي للواء محمود خليل مدير أمن المنيا إخطار من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بمقتل موظف بمركز العدوة. 
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد حاتم رئيس فرع البحث الجنائي شمال المنيا والرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة لفحص البلاغ حيث تبين مقتل م.م 45 سنة موظف علي يد ح.م 21 سنة طالب جامعي ويعمل بالقاهرة وتبين أن سبب ارتكابة لجريمة القتل أنة كان يعمل بالقاهرة منذ 5سنوات بعد وفاة والده  وانه عقب عودتةإليي منزله فوجيء بصديق والده فى وضع مخل مع والدتهفأسرع الي المطبخ واخذ سكين وطعن المجني علية بقلبة طعنة نافذة اودت بحياتة علي الفور وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العدوة والقي القبض علي الطالب المتهم وتحرر محضر بالواقعة واخطرت اللنيابة لتولي التحقيق.






 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play