موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد حسن يعلن اعتزالة اليوتيوب للأبد ويحكي قصته لأول مرة .. فيديو

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 10:07 am
بلغ

أحمد حسن يعلن اعتزالة اليوتيوب للأبد ويحكي قصته لأول مرة فيديو


بعد تقدم «المجلس القومي للطفولة والأمومة» ببلاغًا ضد اليوتيوبر «أحمد حسن» وزوجته «زينب» ومثولهما أمام النيابة بتهمة سوء معاملة طفلتهما واستغلالها في تحقيق الربح من خلال مواقع التواصل.


قام أحمد حسن اليوم بتصوير مقطع فيديو من أجل "الاعتذار" لجمهوره، يعلن فيه اعتزاله «اليوتيوب» موضحًا فيه قصة حياته قبل موجة الفيديوهات المثيرة للجدل التي تصدر بها وزوجته مواقع التواصل لفترة طويلة.

وذلك بعدما أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الزوجين من قسم البساتين بكفالة 20 جنيه، مع استمرار التحقيقات وتعهدهما بمراعاة طفلتهما «أيلين» وإبعادها عن السوشيال ميديا.






وقد تصدر مقطع فيديو اعتذار أحمد حسن على تطبيق «تيك توك» مواقع التواصل الاجتماعي، بين تعاطف من المستخدمين وهجوم وسخرية من البعض.
اقرأ المزيد:
لحظة مرعبة طائرة ورقية تسحب طفلة على ارتفاع 100 قدم في السماء فيديو

 ووفقًا للنيابة العامة فقد عرض الفيديو تخويفهما للطفلة الصغيرة، والسخرية من خوفها، بهدف رفع نسبة مشاهدة المقطع بقناتهما سعيًا إلى تحقيق الربح.

 وجدير بالذكر أن الثنائي قد سبق التقدم بشكوى منهما خلال عام ٢٠١٩ لتعريضهما طفلتهما للخطر واستغلالها للربح بمثل تلك المقاطع.



https://youtu.be/oD5DziMni0Y

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play