موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد داليا إبراهيم.. فنانة شهيرة تبدي نيتها في ارتداء الحجاب

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 11:26 am
بلغ

بعد داليا إبراهيم فنانة شهيرة تبدي نيتها في ارتداء الحجاب


christian dogma



تفاعلت فاتن فتحي -الشهيرة بـ الفنانة نادية العراقية- مع منشور الفنانة المعتزلة داليا إبراهيم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي أعلنت فيه الأخيرة ارتداءها الحجاب بعد أشهر قليلة من إعلانها اعتزال الفن. 






وعلقت الفنانة نادية العراقية، على صورة داليا إبراهيم -التي ظهرت فيها بالحجاب- قائلة: «كسبتي الآخرة عقبالي»، لتشير «العراقية» من خلال التعليق إلى نيتها وعدم امتناعها من إرتداء الحجاب. 

يأتي ذلك بعدما ظهرت داليا إبراهيم، في الصور التي نشرتها عبر فيسبوك، داخل أحد الكافيهات أو المطاعم، تتناول مشروبًا لها، وترتدي الحجاب في أول ظهور لها به، ولم تعلق على الأمر بأي شئ. 

وكانت، داليا إبراهيم، أعلنت في أخر شهر يونيو الماضي، عن اعتزالها التمثيل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وتلقت «داليا» العديد من التعليقات التى تنادى بتراجعها عن قرار الاعتزال. 

christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play