موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انقاذ عروسة من الموت حزنا على عريسها مات بعد شهر العسل

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 1:53 pm
بلغ
صورة أرشيفية

لم تتحمل فراق عريسها، فقررت أن تفارق الحياة لتلحق به، بعد انتحار عريسها بالسم، وذلك في شرفة مركز تجاري في مدينة إندور الهندية.
وعثر على العريس 32 عاماً، مسموماً داخل سيارته، تاركاً مذكرة تُلقي باللوم على مهندسين معه في العمل، مدعياً أنه تعرض للمضايقة في العمل، تسببت له في الخضوع إلى تحقيق، ولم يتمكن أحد من إنقاذ العريس.
وبعد وفاة العريس، قام والد العروس باصطحابها إلى منزل العائلة، لتتوجه بعدها إلى مركز تجاري، لتلقي بنفسها، تاركة رسالة لوالديها أنها تريد اللحاق بحبيبها، ولا تطيق الحياة بدونه، لكن رجال الأمن في المركز التجاري تمكنوا من إسعافها ونقلها إلى المستشفى، ونجح الأطباء في إنقاذ حياتها، بحسب ما ذكره موقع "ميرور" البريطاني.

هذا الخبر منقول من : هن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play