موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جروس يعتذر عن تدريب الزمالك

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 2:23 pm
بلغ

جروس يعتذر عن تدريب الزمالك
 





أكد مصدر بنادي الزمالك  اعتذار السويسري كريستيان  جروس المدير الفني الأسبق للفريق عن قبول تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالرغم من موافقته مبدئيا على تولي المسؤولية.

وأكد المصدر أن المدرب يعاني من مشاكل صحية في عينه اليسري ويحتاج لتدخل جراحي والحصول على راحة لمدة 10 أيام وهو الامر الذي يجعل مهمة قبوله تدريب الزمالك صعبا في الفترة الحالية، بخلاف اشتراط المدرب الحصول على مستحقاته المتأخرة قبل تولي تدريب الفريق.

وأضاف المصدر أن مسؤولي النادي يفكرون حاليًا فى هذا الأمر وتحديد إمكانية انتظار المدرب من عدمه، وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أكد بالأمس أن المنافسة منحصرة بين الثنائي فيريرا وجروس لتدريب الزمالك والإعلان اليوم قبل أن يؤكد جروس لمسئولي الزمالك معاناته من مشاكل صحية، ويترقب مسؤولو الزمالك قرار إدارة النادي بعد تلك المستجدات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play