موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس» فى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 3:22 pm
بلغ

يفتتح الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، غدا الأحد معرض "أهلا مدارس" بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة






يفتتح الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، غدا الأحد، معرض "أهلا مدارس" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفازات للزوار المترددين على المعرض للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تتولى وزارة الصحة عملية الإشراف على تعقيم المعرض بجانب زيادة عدد الممرات لتنظيم عملية سير الزوار دون تزاحم وبعيدا عن أي تكدسات.

ويتضمن المعرض كل المستلزمات المدرسية للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة من الزي المدرسي والشنط بأسعار مخفضة لا تقل عن 20%، ويبدأ سعر الشنط المدرسية من 50 جنيها فأكثر وفقا للنوع، بجانب تخصيص جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التي يحتاجها "سندوتش الطفل"، وتكثف وزارة التموين الرقابة على مداخل المعرض لمنع دخول تجار التجزئة المعرض للاستحواذ على المستلزمات المدرسية، حيث يتواجد مفتشو الوزارة لمتابعة عمليات البيع للمواطنين في ظل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب المراحل التعليم المختلفة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play