موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فتاة تنشر فيديوهات خاصة مع عصام الحضري

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 3:58 pm
بلغ

وجئ رواد موقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، خلال الساعات القليلة الماضية، من نشر فتاة مكسيكية لتغريدات ادعت فيها أنها على علاقة بحارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري.





ونشرت الفتاة المكسيكية، وتُدعى «جيوفانا فالداتي»، تغريدة تتضمن رسالة باللغة العربية من الحضري، تلتها بنشر صورة له ودونت عليها: «أفتقد مكالمات الفيديو اليومية معك، أحبك».
بعدها، نشرت الفتاة مقطع فيديو قصير للحضري، ادعت أنه أرسله إليها، وعلقت عليه: «ماي بابي بوي»، ثم أضافت تعليقًا آخرًا: «أنا أصغر منه بـ 24 عامًا، لذا فهو يعلم أنه يجب أن يعاملني كطفل رضيع».
ولم تتوقف الفتاة عند هذا الحد، بل نشرت مقطعًا صوتيًا ادعت أنه لعصام الحضري، وقال المتحدث خلاله بلغة إنجليزية: «أنا أنهيت تدريبي الآن، وأتوجه إلى سيارتي وحشتيني وبحبك».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play