موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رجل يحطّم في وضح النهار تمثال للسيدة العذراء في نيويورك

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 4:32 pm
بلغ

شرطة نيويورك تبحث عن رجل تم التقاطه بالكاميرا وهو يحطّم في وضح النهار تمثال للعذراء سيدة غورادالوبي في بروكلين، نيويورك.

يقف التمثال خارج كنيسة سيدة التعزية في كوني أيلاند التابعة لمحافظة بروكلين في نيويورك. يقدّر قيمته ب 4000 دولار، والكنيسة تحاول جمع المبلغ لشراء تمثال جديد.

سيدة غوادالوبي، هي إحدى أشهر لوحات مريم العذراء، وتحظى بالحبّ والاحترام بشكل خاص من قبل الأمريكيين المكسيكيين.





قال أبناء الرعية إن هذا التخريب هو مجرد مثال آخر على ازدياد عدم الاحترام والعداء الذي يشهده المسيحيون في منطقتهم.

يظهر مقطع فيديو المراقبة رجلاً يرتدي قبعة يتسلق السياج خارج كنيسة سيدة التعزية ويمسك بتمثال الأم المباركة، يوقعه ويقذفه على الرصيف.

سارة ماريرو، التي شاهدت ما يحدث، قالت أنّ الرجل الآخر حاول إعادة التمثال إلى مكانه، لكن صديقه منعه ودخل الإثنان في شجار. وأضافت كان من الواضح أنهما في حالة سكر.

تحطّم وجه الأم المباركة ويداها. والرعية ترغب الآن في استبدال التمثال. على الرغم من أن الكنيسة تكافح ماليًا بسبب وباء الكورونا، وانخفاض التبرعات، إلّا أنّ أبناء الرعية بدأوا في جمع الأموال اللازمة لاستبدال التمثال.
موقع الازمنة المريمية




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play