موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انطلاق معارض «أهلا مدارس» غدا الاحد بتخفضيات هائلة

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 8:12 pm
بلغ

مصدر بـ«التموين»: مشاركة 175 شركة مع تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية
تنطلق غدا، معارض «أهلا مدارس» فى عدد كبير من المحافظات لمدة أسبوع، بهدف توفير جميع المستلزمات المدرسية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة التخفيضات إلى 25% مقارنة بالأسواق الأخرى.
وقال مصدر مسئول بوزارة التموين إن معارض أهلا مدارس توفر جميع السلع والمستلزمات المدرسية من أدوات مكتبية وملابس وأحذية ومواد غذائية إلى جانب الحاسبات الآلية ومستلزماتها بأسعار مخفضة، وذلك بفضل إتاحة منتجات المصانع إلى المستهلك مباشرة دون وسيط.
وأضاف المصدر، لـ«الشروق»، أن هناك 19 معرضا لمبادرة أهلا مدارس فى الـ12 محافظة، علاوة على توفير 21 معرضا متنقلا لخدمة المحافظات التى لا يقام بها معارض، والمحافظات الكبيرة التى تحتاج لأكثر من معرض، بجانب المعرض الرئيسى بالقاهرة فى منطقة أرض المعارض، بواقع 4 قاعات رئيسية.





وأشار إلى أن عدد الشركات المشاركة فى المعرض يصل لنحو 175 شركة ما يؤكد وجود كم كبير من السلع والمنتجات المختلفة لتلبية جميع احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، تسهيلا على أولياء الأمور وأرباب الأسر، موضحا أن عددا من المحافظات ستشهد إقامة أكثر من معرض تحت إشراف الغرف التجارية بالتعاون مع المحافظين بالمحافظات المختلفة، حيث يوفر المحافظون المساحات اللازمة بمناطق مركزية بكل محافظة.
وتابع: «أن أغلب سلع ومنتجات معارض أهلا مدارس، ستكون منتجا مصريا وصناعة محلية»، لافتا إلى أن المعارض ستلتزم بشكل كامل بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس «كورونا»، حرصا على سلامة المواطنين، ومنها تقليل عدد المواطنين داخل المعارض بنسبة تصل إلى 50% من السعة القصوى للقاعات لضمان حد أدنى من التباعد.

نقلا عن الشروق
     

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play