موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

توجيه عاجل من الرئيس لـ الوزير بتنفيذ هذا الامر لاهالي الصعيد

منذ 1 شهر
September 19, 2020, 9:01 pm
بلغ

قال كامل الوزير وزير النقل، إن الدولة تقوم بتطوير الطريق الصحراوي الشرقي بالكامل من القاهرة حتى أسوان، والطريق الصحراوي الغربي من القاهرة وحتى الحدود الجنوبية.

وأضاف كامل الوزير في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"تطوير الطريق الزراعي شرق وغرب النيل  والمحاور العرضية التي تربط بينهم؛ يهم اهالي الصعيد ".






 وتابع كامل الوزير:"  طريق الأقصر - قنا  به 6 ماكينات  تقوم بتدوير طبقات الأسفلت،  ونقوم بتوفير ماكينات، والرئيس السيسي تواصل معي منذ قليل؛ للاطمئنان على ما نفعله في الصعيد، من طرق ومحاور وسكك حديد".

 واكمل كامل الوزير :"  الرئيس السيسي  وجه بتبطين وتطهير وتنظيف ترعة الكلابية التي  تبدأ من جنوب الأقصر وحتى اسيوط، وترعة الإبراهيمية التي تبدأ من اسيوط وحتى ابو النمرس؛ حتى لا نفقد قطرة مياه واحدة ".

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play